منتدى المنوعة


 
الرئيسيةالبوابةالأعضاءالمجموعاتس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 قبل اضافة موضوع او الرد ارجو الدخول

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
islam
Admin
avatar

ذكر عدد الرسائل : 45
العمر : 21
الموقع : http://al-monawa3a.mam9.com
العمل/الترفيه : طالب
اعلام الدول :
مزاجك اليوم :
المهنة :
الهواية :
فريقك المفضل :
sms : مرحبا بكل اعضاء المنتدى
تاريخ التسجيل : 12/09/2008

مُساهمةموضوع: قبل اضافة موضوع او الرد ارجو الدخول   الجمعة 10 أكتوبر - 5:56:32

بسم الله الرحمن الرحيم

نحن هنا نتخاطب بعقليات " إعلاميه ، راقية ، كبيرة ، واعية ، ومثقفه " وعبر هذا المنطـق لن ننوِّه بالتوجه الأخلاقي تعاملا وكتابة وطرحا "لأننا أكبر من نوجَه في هكذا أمور " .
ولكن من يتعدى آداب المجالس فللإدارة حق كامل في التعامل معه بالـ أصح . والسمو بالكتابات لسماء الذوق والبقاء على قمم الحرف بعيدا عن النشاز ايّاً كانت طرقه ...


..
..

كُلٌ بفكره ووجهة نظره وميوله لذا لا يحق لأي عضو التعدي أو التهجم أو النقد نقدا لاذعاً لعضوٍ آخر وسوف يتم اتخاذ الإجراءات اللازمة لمن يخالف من إغلاقٍ أو حذف أو تعديل أو إنذار .
.
..
..

يحق للمشرفين على القسم والمراقبين والإدارة ، اتخاذ الإجراء اللازم تجاهـ أي موضوع أو رد مخالف ..وفي حال الاعتراض من قبل العضو عليه القيام بمراسلة الإدارة أو عن طريق الرسائل الخاصة بعيداً عن النقاش العلني في أقسام المنتدى كي نبقى في جو خال ٍ من الشوائب العابرة . كما أننا سنواجه أي تحزبات وشللية تعمل على إجهاض الألفة والود ، وسوف يُتخذ بحق أعضائها إجراءات تفكك هذا التفكير ,!

..
..

المواضيع المتشابهة بالفكرة والمضمون يحق للطاقم الإداري بكل فئاته التصرف بشأنها بحسب نوع الموضوع سواء إغلاق الموضوع وأرشفته أو الدمج ..ولا يجوز الاعتراض وذلك لأن التشابهة في الأطروحات يفسد جمالية ..

..
.

وفي النهاية ؛ ابتعدنا كثيراً عن التعقيدات في طرح السياسه وجعلناها مبسطة " توازيا مع العقول النيره " وتماشيا مع فطريات الخُلق ونزاهة المعاملة لأنكم أكبر من أن نلامسكم نصحا و إرشادا ؛ لهذا ، نرجوا منكم جميعا التعاون معنا ومعاونتنا لأن نجعل منتديات زووم ، ذا فكر يرقى إلى سماءات الرضا وفضائات الجمال ومطامح المتنفسات .
.
..
..



خالص الشكر للجميع ..

_________________
مع تحيات المدير العام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://al-monawa3a.mam9.com
 
قبل اضافة موضوع او الرد ارجو الدخول
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى المنوعة :: lمنتدى التسلية والتعارف :: استراحة الاعضاء-
انتقل الى: